من أفضل أوقات شراء الاستضافات خلال العام هو آخر اسبوع من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بحيث تنتشر بشكل كبير عروض شركات الاستضافة بأسعار منافسة جداً من بعض الشركات الكبيرة (وبعضها عروضها وهمية تقريباً).

في هذا المقال السريع سنضع أفضل عروض الاستضافة للجمعة البيضاء (أو السوداء كترجمة حرفية) لشركات الاستضافة.

1- شركة A2 Hosting:

بلا مبالغة، هذا العرض من أفضل العروض التي يمكنك الحصول عليها خلال أي وقت في العام، ووضعناه الأول لأنه بنظرنا الأفضل.

يمكنك الحصول على الاستضافة المشتركة الأساسية مقابل 1.99$ شهرياً عند الاشتراك لثلاث سنوات، أي تحصل على استضافة لمدة ثلاث سنوات مقابل أقل من 72$!

هناك خصومات “مجنونة” أيضاً على استضافات الخوادم الافتراضية VPS تبدأ من $20 شهرياً!

للحصول على العرض اضغط هنا.

2- شركة InterServer:

من أفضل الشركات في مجال الاستضافة، أسعارهم مميّزة والدعم الفني لديهم أيضاً، لكن أفضل ما لديهم هو أن التجديد للاستضافة يكون مقابل نفس السعر الأصلي، على عكس الشركات الأخرى التي تضاعف (وحتى 4 اضعاف) سعر التجديد، سعر الاستضافات لديهم دون العرض هو 5$ شهرياً، مع خصم 10% على الاشتراكات السنوية و20% لاشتراكات الثلاث سنوات، في الجمعة السوداء، ستكون الاستضافة لديهم مقابل 2.5$ فقط!

لتفعيل العرض اضغط هنا.

كوبون خصم انتر سيرفر Interserver

3- شركة NameCheap خصم حتى 90% على الدومينات و 70% على الاستضافات:

الشركة الأشهر في مجال النطاقات والتي فضّلناها كأفضل شركة لحجز الدومين، تقدم الشركة خدمات استضافة جيدة أيضاً، ولكن المميز هو عروضها “المجنونة” خلال الجمعة السوداء،

لديهم العديد من عروض الاستضافة والدومينات على موقعهم، تبدأ من أقل من 20$ سنوياً للاستضافة!

لتفعيل العرض اضغط هنا.

كوبون خصم نيم شيب Namecheap

4- شركة BlueHost خصم حتى 60% على جميع الاستضافات:

من أشهر الشركات العالمية في مجال الاستضافات، يمكنك الحصول على خصم حتى 60% على الاستضافات، بالمناسبة، العرض ليس مميزاً جداً فهم خلال السنة يقدمون خصم 50%، وقد شرحنا في مقال خاص بمراجعة شركة بلوهوست كيف يمكنك الحصول على خصم أكبر من هذا، خلال أي وقت من العام!

لتفعيل العرض اضغط هنا.

كوبون خصم بلو هوست Bluehost

5- شركة HostGator خصم  حتى 70% على جميع الاستضافات:

الشركة الأشهر عالمياً في مجال الاستضافات، إعلاناتها تكاد تغطي أي موقع تتصفحه، ولديهم ملايين الزبائن على خوادمهم، خدمات الاستضافة لديهم جيدة وعروضهم خلال الجمعة السوداء مميزة أيضاً، عرض البلاك فرايدي هو استضافة أساسية مقابل 2.08$ شهرياً!

 لتفعيل العرض من هنا.

كوبون خصم هوست جيتور HostGator

6- شركة FastComet خصم  حتى 70% على جميع الاستضافات:

من أفضل الشركات في مجال الاستضافات والدعم الفني. تقدم الشركة خصومات كبيرة تصل إلى 70% على الاستضافات المشتركة، و 30% على استضافات VPS!

لتفعيل العرض من هنا.

كوبون خصم FastComet